منتديات اهل الهمه للتميز

شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

ماراح اخليك الا وانت مسجل
منتديات اهل الهمه للتميز

شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

ماراح اخليك الا وانت مسجل
منتديات اهل الهمه للتميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اهل الهمه للتميز

منتديات اهل الهمه للتميز

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  شات منتديات اهل الهمه للتميزشات منتديات اهل الهمه للتميز  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نكــــــــــــــــــــــــــــت من الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي
أميرة الحب

انثى عدد المساهمات : 579

نكــــــــــــــــــــــــــــت من الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Empty
مُساهمةموضوع: نكــــــــــــــــــــــــــــت من الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    نكــــــــــــــــــــــــــــت من الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2012 10:58 pm

الاول: انا ابوي ما يطلع له شيب اذا كبر يطلع بدل الشيب شعر من ذهب الثاني: انا ابوي يمشي على سياره ما يحط لها بانزين يحط لها ذهب الاول: طيب واذا خلص الذهب الثاني: ياخذ من شيب ابوك

في واحد سكران شرب البقره الخمر فافقدها السيطره على نفسها. جاء واحد غبي سال السكران لماذا البقره تدور على نفسها ؟ فضحك السكران وقال تخض الحليب علشان الشرب

مرة كان فيه عجاز (كسوووووووووول)وكان نايم في الصف فناداه المدرس وقاله: تعال يا ولد ارسم طيارة.فجاء الكسول ووضع نقطة على السبورة ورجع جلس في مكانه.المدرس جن جنانه وقال:ايش هذا؟ فقال الكسول:هذه طيارة جاية من بعيد

وحدة حرمة قالت لجوزها هات لي غسالة قلها حاضر وهتلي ثلاجة قال لها حاضر وهتلي بتجاز قالها وبعدين معاكي إنتي كل شيء هات لي هات لي مافي خذ أبداً قالت له إلا خذ المكيف صلحه

زوجه خوافه قوى كل يوم وهيه نايمة جنب جوزها تقوله الحق يا عبده أنا سامعه صوت فى حرامى فى البيت جوزها تعب قوى مش عارف ينام وكل يوم على كده قام قلها ياستى ماتخافيش الحرامى لما بيروح يسرق ما بيعملش صوت تانى يوم صحته من النوم الحق يا عبده أنا مش سامعه صوت فى حرامى فى البيت.

واحد محشش شاف نفسه بالمراية قام ضحك وقال من المحشش اللي قدامي.

اثنين مجانين واحد سأل الثاني متى انولدت قال الجمعه قاله يا حلو اجازه.

فيه واحد أنجب توأم فهدد زوجتة بالطلاق لأنه قال لها مين أبو الولد الثاني .

المعلم:مامعنا كلمة سبيل. الطالب:طريق.. المعلم:ممتاز.. والأن ما معنا كلمة (سلسبيل) الطالب: طرطريق.

فية محشش يسوق السيارة ومعاة ابوة قالة ابوة : ياولدي لف يمين .. قال المحشش لف انت انا اسوق.

يقولك محشش ضاعت محفظته فراح عند الشرطه-الشرطه قالوا له انت روح البيت وراح نطلعها ولو من تحت الارض فهو ورايح البيت شاف عمال البلديه يحفروا قالهم ايوا شدوا الهمه المحفظه لونها احمر ههههه.

فيه وحده حلمت ان محشش يلحقها بالسوق وقفت وقالت له وش فيك قالها مادري انتي الي تحلمين
فيه محشش راح يعزي وقام يتفلسف يقول ياخي سبحان الله الانسان مثل بني آدم اذا توفى مات واذا مات توفى

محشش قال لابوه يابه انت ابوي ولا امي.

محشش لقى محشش قاله وين رايح قال مدري وانت وين رايح قال مدري قال طيب امش لا نتأخر

محشش لفت فيه الدنيا ضيع بيتهم.

واحد حلق الشنب .....دخل على اصدقائة يقول لهم تصدقون ما عرفتكم

في وحدة أتعرفت على واحد قام سألها وش إسمك قامت قالتله أسماء قام قلها يعني إنت مالك إسم محدد...

قزم راح يفصل ثوب بعد ماخذ مقاساته الخياط قال متى يخلص قاله الخياط خذ لفه وتعال..........

انس
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
انس

ذكر عدد المساهمات : 3724

نكــــــــــــــــــــــــــــت من الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكــــــــــــــــــــــــــــت من الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر    نكــــــــــــــــــــــــــــت من الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 2:32 am

ههههههههههههههه

نكــــــــــــــــــــــــــــت من الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
صفحة 1 من اصل 1